هولندا تحتجز عربيين كانا على متن طائرة أميركية

واشنطن : ي ب أ:     اعتقلت الشرطة الهولندية رجلين كانا على متن طائرة أميركية بتهمة التخطيط لشنّ هجوم إرهابي، وذكرت شبكة "أيه بي سي نيوز" الأميركية أن السلط...

أوباما: لا احتفال بالنصر مع انتهاء العمليات في العراق

واشنطن- ي ب أ:     قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن خطابه المرتقب حول العراق ليس إعلان انتصار، فهناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به ليصبح العراق شر...

مقتل 4 إسرائيليين بالرصاص في الضفة الغربية

القدس - رويترز:     قال مسعفون إسرائيليون والشرطة إن مسلحين مجهولين قتلوا أربعة إسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء عشية قمة للسلام برعا...

أوباما: أنا غير قلق بشأن الإشاعات بأني مسلم

واشنطن - رويترز :     قال الرئيس الامريكي باراك اوباما انه غير منزعج من استطلاع للرأي اظهر تزايد اقتناع الامريكيين على نحو خطأ بانه مسلم . وقال اوباما في ...

أوباما: أنا غير قلق بشأن الإشاعات بأني مسلم

واشنطن - رويترز :     قال الرئيس الامريكي باراك اوباما انه غير منزعج من استطلاع للرأي اظهر تزايد اقتناع الامريكيين على نحو خطأ بانه مسلم . وقال اوباما في ...

المتواجدون

حاليا يتواجد 60 زوار  على الموقع
اخبار الصحة
الدراسات المحلية تثبت انتشار هشاشة العظام بين السعوديين ! PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب محرر1   
الأحد, 15 أغسطس 2010 16:10

...

د.ياسر بن محمد البحيري

    تعتبر هشاشة العظام وترقق العظام من الأمراض الشائعة جداً في مجتمعنا نتيجة العادات الغذائية الخاطئة ونتيجة انعدام ثقافة تناول الحليب ومشتقاته وخصوصاً في الأجيال الحديثة. وهذا يؤدي إلى انتشار مرض الهشاشة وتفاقمه. ومن المعروف أن مرض هشاشة العظام وترقق العظام يؤدي إلى قلة كتلة العظام في الجسم وترققها وضعف في الهيكل العظمي مما يؤدي إلى سرعة حدوث الكسور. وعادةً ما تظهر هشاشة العظام في مرضى كبار السن من الجنسين وخاصة في النساء.

 

إقرأ المزيد...
 
حبوب الكالسيوم تزيد خطر إصابة المسنين بالنوبات القلبية PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب محرر1   
الأحد, 01 أغسطس 2010 00:38

...

لندن - ي ب أ

    ذكرت دراسة جديدة أن حبوب الكالسيوم التي يتناولها الكثير من المسنين قد تزيد خطر إصابتهم بالنوبة القلبية.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية امس الجمعة أن الدراسة التي نشرت في المجلة الطبية البريطانية نبهت من أن هذه الحبوب قد تزيد من خطر الإصابة بالنوبة القلبية بنسبة 30 بالمائة.

وأظهرت بيانات استندت إلى 11 تجربة طبية أن هذه الحبوب ليست فعالة جداً في منع الإصابة بكسور العظام.

 

إقرأ المزيد...
 
رموز على زجاجات الرضاعة وألعاب الأطفال البلاستيكية.. PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب محرر1   
الجمعة, 30 يوليو 2010 00:47

ززز

.خالد بن عبد الله المنيع

    لا تكاد تخلو حياتنا اليومية من استعمال الأكواب، الصحون او الزجاجات البلاستيكية والتي يتم اعادة تعبئتها بشكل دوري ومتكرر اكثر من المرات المحددة او استعمال بعضها لسوائل او اطعمة غير مخصصة لها حيث يمكن ان تؤثر حرارة الطعام او طبيعته على المكون الاساسي في القطعة البلاستيكية وتحلله الى الطعام دون الانتباه الى مخاطر ذلك.

 

إقرأ المزيد...
 
جبنة المثلثات والكريم (الكاسات) قد تصل نسبة الدهون فيها إلى 75% من وزنها! PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب محرر1   
الثلاثاء, 27 يوليو 2010 23:47

ززز

د.عبدالله بن ابراهيم السدحان

    تطالعنا الصحف والبرامج الصحية والإخبارية بشكل دوري في الأعوام الأخيرة بتقارير وأبحاث صحية تربط بين زيادة تناول الدهون وارتفاع الكليسترول وأمراض القلب والشرايين، وتأثيرها الخطير على الصحة، بينما تتفنن كتب الطهي بذكر أنواع عديدة لوصفات قليلة الدسم، وتروج المصانع التجارية لأصناف غذائية متعددة على أنها قليلة أو منزوعة الدسم مع إضافة مختلف التوابل لكي يمكن تقبل الوجبة مع زيادة سعرها بزعم أنها وجبة صحية.

 

إقرأ المزيد...
 
منع شاي عشبي باسم (بيوجي بلص) له تأثيرات خطيرة على القلب والشرايين PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب محرر1   
الاثنين, 26 يوليو 2010 01:15

أصدرت وزارة الشؤون البلدية والقروية تعميماً لجميع الأمانات بسحب منتج عشبي من الأسواق يحمل اسم (بيوجي بلص) (Paiyouji Plus) معبأ لصالح شركة (Y.C.V Group) المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمصنع في الصين على شكل مغلف ويدعى أنه شاي عشبي طبيعي يستخدم لإنقاص الوزن، حيث تبين بعد فحصه من قبل الجهات المختصة أنه مستحضر ضار بالصحة وله أعراض جانبية خطيرة على القلب والشرايين.

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 التالي > النهاية >>

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL

المؤشرات العالمية

1 DOW 10,447.93
+127.83 (1.24%)    
2 S&P 1,104.51
+14.41 (1.32%)    
3 NASDAQ 2,233.75
+33.74 (1.53%)    

موجز أخبار كأس العالم

  • رسائل رئاسية تؤكد على إرث المونديال

    تبادل رئيس FIFA جوزيف سيب بلاتر ورئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما رسائل ودية أعادا فيها التأكيد على التزامهما بأن يكون لكأس العالم FIFA إرثٌ اجتماعيٌ راسخ.

  • انتظروا هؤلاء في 2014

    كشفت نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA عن بعض المواهب الشابة الواعدة، ويدنو موقع FIFA.com من هذه المواهب لنتعرف معاً على النجوم التي ستتلألأ مستقبلاً في سماء الساحرة المستديرة.

  • النجم الفريد لجنوب أفريقيا 2010

    فورلان أم مولر أم إنييستا؟ إذا كان هناك نجم أوحد في النسخة الأخيرة من كأس العالم FIFA، فإنه ليس واحداً من تلك الأسماء اللامعة في عالم المستديرة الساحرة، بل هو كائنٌ من فصيلة الرخويات يقبع في مكان يبعد أكثر من خمسة آلاف ميل عن قلب الحدث في القارة السمراء.

  • دومينجو: فخور بكوني أسباني

    كان مغني الأوبرا بلاسيدو دومينجو حاضراً في النسخ الثماني الأخيرة من كأس العالم FIFA قبل أن يرقص قلبه أخيراً طرباً بالفرحة الكبيرة التي كان ينتظرها طوال حياته بعد فوز المنتخب الأسباني بكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.

  • لاعبو هولندا يشكرون مشجعيهم

    شكر لاعبو منتخب هولندا وصيف كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA مشجعيهم الذين ساندوهم اثناء المنافسات واستقبلوهم بحرارة عقب عودتهم الى بلادهم.

جريدة اليوم